أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

|[ أهلا وسهلا فيك في منتديات ريلاكس المنتدى سيجعلك فعلا ريلاكس]|

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول......

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عطر نجد

عطر نجد

انثى عدد الرسائل : 332

......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول...... Empty
مُساهمةموضوع: ......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول......   ......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول...... I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 9:55 am

انا بخــــير..ان كان هذا سؤالـــــك
و ان كان غيره..لا تحاول ولا تقول
//
ما راح ارد الا على ( كيف حالك )
و اقول ماشي الحال .. لو كان مشلول !
//
ماطيق بــــعدك..بس مابي وصالك
معادلــــــه سهله ولا تبغي حلــــول
//
غرك جمالك ؟ .. بكرا تلعن جمالك
و تعود لي من صدمة الوقت مذلول
//
و انا على خــبرك خصيم المهـــالك
اذا قسيت يصيبني داء ( ابو الهول )
//
قد قال ابوي ..احفظ رفيق ٍ عنا لك
و اللي تمـــادى بالجفا خلّـــــه يزول
//
لا تلتفــــت لـــه لو ترجّى وصـــالك
منته مكــــلّف به ولا عنْه مســـؤول
//
مع الســـلامه روح و الدرب ســـالك
بابي عن رْيـــاحك غدا الـــيوم مقفول
//
حتى الشموع اللي ارسمت لي خيالك
طفّيتها بكيفي .. و كل شي مـــــعقول !
//
فوق الهموم و حزني .. القلب شالك
حبيتك و لــــك قلب مغـــــتر معلول
//
تعبان بَــعدي .. صح؟ .. و انا كذلك
خلّك بعيد احسن .. و انا بْعيد .. لاحول !
//
°خطيرة عالمجتمع°

°خطيرة عالمجتمع°

......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول...... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول......   ......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول...... I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 11:07 am

ماطيق بــــعدك..بس مابي وصالك
معادلــــــه سهله ولا تبغي حلــــول

صح لسان قايلها وسلمت انامل ناقلتها

دمتي بخير.., :W:
عطر نجد

عطر نجد

انثى عدد الرسائل : 332

مُساهمةموضوع: رد: ......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول......   ......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول...... I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2008 12:05 pm

خطيرررررررررره تسلمين على مرورك نوورتي

......أنا بخير أن كااان هذا سؤالك وأن كاان غيره لاتحاااول ولاتقول مااراح ارد الا على كيف حالك واقول ماشي الحال لو كاان مشلوول......
صفحة 1 من اصل 1